ممتع و مسلي و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مني الكلمة و منك المثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين الشوق
مشرفة قسم الألعاب
مشرفة قسم الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: مني الكلمة و منك المثل    الأحد يوليو 18, 2010 3:35 am

حبيــت مــن خــلآل المــوضوع نعمــل جــو فــي القســم ..
اللــي نغيــر فــيه الروتيــن المـمــل ونعمــل شــي جـديــد ..


المـوضـوع عبــآرهـ عــن مسـآبقــه وفكـرتهــآ كـالآتــي :

* أقــوم بطـرح كلمة توحي لـ مثل أو حكمه .. تستخرجونهآ من خلآل الكلمة
المعروضه

ومآرآح تعـرفـون الجــوآب إلآ عــن طــريق وسـآئـل مسـآعـدهـ
و اللــي هــي بتكــون علــى شكــل كلمة
و إنتــو بـدوركــم تعــرفـوا الـدلآلـه اللــي تعنيـهــآ الكلمة

رآح أعطيكــم مثــآل للـتــوضـيـح أكتــر :

الكلمة : ساعة
المثل : الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك


اللعبه مفيده ومسليه بنفس الوقت =)
و خلونآ نشوف حصيلة الامثآل الشعبية اللي عند كل منآ ..

كل مثل بنقطة
يعني نشوف مين اكثر وآحد يجمع نقآط
تحسب نقطة لكل اجآبة صحيحة على حسب عدد نقآط المثل


و الجوائز خلوها مفاجأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الشوق
مشرفة قسم الألعاب
مشرفة قسم الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الأحد يوليو 18, 2010 3:58 am

الكلمة : باب و ريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيوت (Admin)
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 18
الموقع : منتديات الحلوين

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الأحد يوليو 18, 2010 4:02 am

الباب اللي تجيك منه الريح سده واستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhelween.8forum.info
زنووووب
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الأحد أغسطس 15, 2010 9:57 pm

اعطوني مثل الكلمة هي مثلا واحد راح يسوي شيء ويخربه شنو هو المثل ؟؟ الصراحه ماعرف اشرح واقولكم الكلمة بس اعرف اقول المثل ههههه قولوا المثل اذا تعرفوا ؟
واذا عجزتوا قولوا لي بقولكم المثل هو شنو؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيوت (Admin)
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 18
الموقع : منتديات الحلوين

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الإثنين أغسطس 16, 2010 8:13 pm

ما ادري بس يمكن كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده أدري أن غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhelween.8forum.info
زنووووب
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الإثنين أغسطس 16, 2010 8:39 pm

خطأ حبيبتي هو المثل يبتدي بحرف الراء وهو من ثلاث جمل والجملة الثالثة تنتهي بحرف الألف و إذا عجزتي قولي لي بقولج المثل

محد يفكر غير آدمن
وين الردوود آنه زعلت Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الشوق
مشرفة قسم الألعاب
مشرفة قسم الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:49 pm

حبيبتي زنوووووووب
انا مسويه اللعبة يعني اني احدد الأمثال

الكلمة : زبيب , حبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيوت (Admin)
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 18
الموقع : منتديات الحلوين

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    السبت سبتمبر 04, 2010 9:24 pm

ما عرفت بس ما عليه خليها تشارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhelween.8forum.info
حنين الشوق
مشرفة قسم الألعاب
مشرفة قسم الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:10 am

اوكي عادي
زنووووووب حبيبتي خلي كلمة واحنا بنعطيج المثل


المثل هو : ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيوت (Admin)
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 18
الموقع : منتديات الحلوين

مُساهمةموضوع: رد: مني الكلمة و منك المثل    الأحد أكتوبر 17, 2010 12:09 am

أصلا أستغفر الله بروحي ما احب الزبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhelween.8forum.info
 
مني الكلمة و منك المثل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلوين :: قسم الألعاب-
انتقل الى: