ممتع و مسلي و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الربيع
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت    الأربعاء يوليو 07, 2010 5:04 am

أنشودة كنت قاعدة ديما بشار طيور الجنة 2010


من أرقى ما سمعت على قناة طيور الجنة

للطفلة المبدعة : ديما بشار


كلمات الأنشودة :

كنت قاعدة مرة جوا حوش الدار
تحت الزيتونة الخضرا جنب اكليل الغار

كانت إمي الحنونة عم تخبز الشراك
وبيي بيسقى الليمونة مع اختي ملاك

فجاة عند النافورة أجى رجال كبير
ناداني يا أمورة يا أحلى العصافير

قلي إحنا فوق فوق وانتوا في الوديان
نعطيكوا شوية حقوق وتعطونا الكوشان


نعطيكوا الهوا والفي .. نعطيكوا من النهر مي .. نعطيكوا من الشمس ضي

وتعيشوا بأمـان


قلتله الهوا والفي .. قلتله النهر والمي .. قلتله الشمس والضي

من عنـــــد الله


مهما طال الزمن ودار وتخلى الأهل والجار
عن أرضي أرض الأحرار
ما رح اتخلـى
ما رح أتخلــى
ما رح أتخلـــى


واكيد بتعجبكم ... ^ ــــ *


دمتم بسلام

كلمات كنت قاعده - ديمه بشار - طيور الجنه انشودة وكلمات انشودة كنت قاعده - ديمه بشار - طيور الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رقيقة المشاعر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 537
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت    الأربعاء يوليو 07, 2010 6:31 pm

lol! واااااااااااااااااااااااااااااو روعة lol! ..

احبه النشيده واااااااااايد....

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا فراشة الاحلام Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الشوق
مشرفة قسم الألعاب
مشرفة قسم الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت    الأحد يوليو 18, 2010 4:54 am

تسلمين

وكنت راح احطها قبل

لكن مثل ما قال المثل ( من سبق لبق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الربيع
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت    السبت نوفمبر 06, 2010 10:06 pm

حبيبتي تسلميييييييييييييييييين بس شاان حطييييييييتيييها

مو مشكلة فرصة ثااانية هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنشووودة كنــــ قاااعدة ــــت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلوين :: قسم الشعر-
انتقل الى: